تكميم معدة

في بعض الأحيان يكون هناك عيوب في نمو  الثدياما بطرف واحد أو الطرفين  أو بعد ممكن أن يتم فقدان الوزن بعد الحمل ، قد يفقد نسيج الثدي حجمه ويصبح أصغر من المعتاد. في هذه الأمور وما شابهها ، يجب إجراء جراحة تكبير الثدي للحصول على ثدي أكبر ، أكمل ، أجمل،

في أي الحالات تتم جراحة تكبير الثدي؟

مع النساء اللواتي لديهم صدر صغير  ، يتم إجراء جراحة تكبير الثدي لتصحيح عدم التناسق في  شكل الصدر،

لتنسيق حجم الثدي بعد الحمل (في بعض الحالات ، قد يكون الترهل في الثديين. في هذه الحالة ، قد يكون من الضروري إجراء جراحة رفع الثدي).

جراحة تكبير الثدي لتحقيق تناسق حجم الثدي: في معظم النساء ، لا يكون حجم الثديين متناسقا. في حالات مختلفة (على سبيل المثال ، بعد جراحة سرطان الثدي ….)

ما هي أنواع سيليكون الصدر؟

تعرف ب الأطراف الصناعية المستخدمة لتكبير الثدي والمعروفة أيضًا باسم سيليكون الثدي يوجد بعض الفروق من حيث الشكل والمحتوى الداخلي للسيلكون . يمكننا سردها على النحو التالي.

أ) من حيث الشكل:

١- الشكل الدائري

٢- شكل الدمعة

ب) من حيث المحتوى الداخلي :

١- سيليكون هلامي.

٢- مياه وأملاح

هل سيليكون الثدي أمن ؟

أقرت وزارة الصحة أنه من الآمن استخدام سيليكون الثدي  ، حيث أنها لا تسبب أي مرض أو سرطان. اعتبارًا من 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2006 ، تم الإعلان للعالم أنه يمكن استخدامه في جميع أنواع التدخلات الجمالية  ،

من أي منطقة توضع بدلة الثدي؟

من أجل إجراء عملية تكبير الثدي  ، لدينا 3 مناطق  مختلفة.

 هي الإبط ، محيط الحلمة ، أسفل الثدي .

كل طريقة من الطرق المذكورة أعلاه لها مزايا وعيوب وفي الوقت الحالي الطريقة الأكثر استخداما هي من أسفل الثدي.

كيفية تحديد حجم سيليكون الثدي؟

يتم تحديد حجم سيليكون الصدر المراد وضعها من خلال النظر في طول المريض  ، عرض الاكتاف  ، معدل الترهل إن وجد ، عرض القفص الصدري وطلب المريض.

ما الذي يجب مراعاته بعد جراحة تكبير الثدي ؟

بعد عملية  (سيليكون الثدي) ، يجب تقييد الأنشطة بشكل صارم خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ،  لا يُسمح بالألعاب والرياضة الشاقة مثل التنس ، حيث توجد حركة ذراع كثيرة قبل الشهر الأول. يجب تجنب الساونا وغرفة البخار في غضون 6-8 أسابيع بعد جراحة تكبير الثدي.

تواصل معنا عبر الواتس اب

05497122233

تواصل الان